main-logo

متجر تجميل - لبيع افضل مستحضرات التجميل والعناية بالشعر والبشرة منتجات تجميل أصلية 100 % توصيل سريع لجميع مدن المملكة وسائل دفع متنوعة وآمنة .

زيت جوز الهند البكر عضوي

احصلي على الزيت الأفضل لصحتك وجمالك

زيت جوز الهند البكر عضوي


منتج بحرص من أجود أشجار جوز الهند المزروعة عضويا في سريلانكا.

عضوي طبيعي |🥥

معصور على البارد|🥥

خالي من الاضافات والمواد الحافظة |🥥


للطبخ | الحمية والرشاقة

العناية بالشعر والبشرة


ما هو زيت جوز الهند البكر؟

 

يوصف زيت جوز الهند بأنه أصح زيت على وجه الأرض. يكمن الاختلاف بين زيت جوز الهند الطبيعي وزيت جوز الهند العادي في المصدر وطريقة الاستخراج والفوائد .

يتم استخراج زيت جوز الهند العادي عن طريق طحن لب جوز الهند (لب جوز الهند). يتم سحق وضغط لب جوز الهند في المطاحن. ثم يمر الاستخلاص من خلال التخمر ، والتموج ، والتبريد ، ويتم إضافة الإنزيمات لاحقًا لفصل الزيت عن الماء.

اما زيت جوز الهند البكر من بركة ، فإن عملية الاستخلاص لا تسمح للحرارة بأن تتجاوز 600 درجة مئوية. لذلك ، يكون الإنتاج أكثر تعقيدًا ويتم إيلاء الاهتمام لضمان عدم تعرض الحبوب وحليب جوز الهند للكثير من الحرارة أو أشعة الشمس.

زيت جوز الهند البكر هو الزيت المستخرج بالضغط البارد لحبات جوز الهند الطازجة والمجففة. هذا يساعد في الاحتفاظ على مكونات وفوائد زيت جوز الهند والنكهة والرائحة .


خصائص زيت جوز الهند العضوي

يحتوي زيت جوز الهند على كمية عالية من الدهون المشبعة الطبيعية

وهي مفيدة لجسمك مقارنة بأشكال الدهون الأخرى. ستساعد الدهون المشبعة في زيادة الكوليسترول الصحي (HDL) وتساعد أيضًا في تحويل الكوليسترول السيئ (LDL) إلى كولسترول صحي. يساعد HDL في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب.


أثبتت الدراسات أن الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة (MCFA)

في زيت جوز الهند البكر ستعمل كمضاد حيوي عن طريق تعطيل طلاء الدهون على البكتيريا والقضاء عليها. لذلك ، يمكن أن يساعد تناول زيت جوز الهند البكر على تطهير وشفاء المسالك البولية ومنع التهابات الكلى. يمكنه أيضًا حماية الكبد من التلف المباشر.


حمض اللوريك في زيت جوز الهند البكر

يقلل المبيضات ويحارب البكتيريا ويخلق بيئة معادية للفيروسات في الجسم. نظرًا لأن معظم الأمراض المعدية في أجسامنا ناتجة عن البكتيريا السيئة والفطريات والفيروسات والطفيليات ، فإن تناول ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند البكر يمكن أن يساعد في مكافحة الأمراض.


فوائد زيت جوز الهند البكر للشعر

زيت جوز الهند البكر هو أفضل منتج لشعرك مقارنة بالزيوت الأخرى أو منتجات الشعر باهظة الثمن. 

زيت جوز الهند يساعد في إصلاح الشعر الجاف والتالف ويساعد أيضًا على نمو الشعر.

يعمل زيت جوز الهند البكر على إصلاح الشعر الجاف والتالف عن طريق اختراق ألياف الشعر والعمل كمرطب. يحتوي زيت جوز الهند على حمض اللوريك ، وهو شكل صحي من الدهون المشبعة الموجودة في زيوت النخيل ، والتي تتغلغل بسهولة في ألياف الشعر وتترابط مع بروتينات الشعر بسبب وزنها الجزيئي المنخفض.

الدهون المشبعة في زيت جوز الهند عبارة عن أحماض دهنية متوسطة السلسلة أو الدهون الثلاثية. هذا يساعد في تقليل فقدان البروتين في الشعر.

يمكن استخدام زيت جوز الهند قبل أو بعد غسل شعرك.


فوائد زيت جوز الهند البكر للبشرة

زيت جوز الهند البكر هو بديل جيد لكريمات الترطيب باهظة الثمن. يمكن أن يساعد زيت جوز الهند البكر في محاربة حب الشباب والأكزيما.

يتغلغل زيت جوز الهند بسهولة في البشرة ويحافظ عليها ناعمة. تعمل الدهون الموجودة في الزيت كحاجز يمنع فقدان الرطوبة في الجلد. الأحماض الدهنية والدهون الثلاثية في زيت جوز الهند لها أيضًا القدرة على تعطيل البكتيريا والخميرة والفطريات والفيروسات المغلفة ، وبالتالي تعمل كدواء مضاد للبكتيريا للبشرة.



فوائد زيت جوز الهند الصحية

له العديد من الفوائد الصحية مثل: الوقاية من أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم ، وعلاج عدوى المسالك البولية والكلى مع حماية الكبد ، وتقوية جهاز المناعة ، وتحسين الهضم وغير ذلك الكثير. عندما تستهلك.


فوائد زيت جوز الهند البكر لتخفيف الوزن

زيت جوز الهند البكر منتج مناسب للأفراد النشطين والراغبين في إنقاص الوزن. إنه بديل طبيعي لمكملات حرق الدهون وحبوب الحمية التي يمكن أن تكون ضارة للجسم.